الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فولهام يسعى لكسر العقدة ضد تشيلسي "المترنح" في الدوري الإنجليزي

السبت 16/يناير/2021 - 08:44 ص
فريق تشليسي
فريق تشليسي

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على فولهام في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل فولهام المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 12 نقطة من 16 مباراة.

ويدرك فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشليسي، أن التعثر في مباراة اليوم أمام فولهام قد ينهي مسيرته مع "البلوز"، بعدما حقق الفوز فوزاً واحداً في أخر 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، ليتراجع ترتيب الفريق المركز المركز الثالث إلى المركز التاسع، في الوقت الذي أنفقت فيه إدارة النادي 200 مليون جنيه إسترليني لتدعيم صفوف الفريق.

في المقابل، يسعى فولهام لكسر العقدة التي تلازمه أمام تشيلسي، بعدما حقق فوزاً وحيداً على "البلوز" ، في جميع المسابقات منذ 1980 حين تفوق 1-0 في الدوري عام 2006.

وكان فولهام تعادل في أخر 5 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كان أخرها الأربعاء الماضي أمام توتنهام.

كما يلتقي اليوم، وولفرهامبتون مع وست بروميتش ألبيون، وليدز يونايتد مع برايتون، ووست هام يونايتد مع بيرنلي، وليستر سيتي مع ساوثهامبتون.