الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السيد: الزمالك سيفوز على بيراميدز في السوبر المصري لهذا السبب

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 04:34 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أكد نجم الكرة المصرية السابق طارق السيد، أن نادي الزمالك يدخل أي بطولة بعزيمة وإصرار على تحقيق الفوز والمنافسة، مشيرًا إلى أن هذه الروح موجودة في النادي منذ عقود طويلة، ولا يمكن أن يشعر الفريق بالملل أو التشبع من البطولات.

وأوضح طارق السيد أن نجاح الفريق يعتمد بشكل كبير على التركيز والتوفيق في اللحظات الحاسمة.

وأشار إلى أن الزمالك لديه قدرة على تحقيق الانتصارات متى ما توافرت الظروف المناسبة، مؤكدًا أن الأداء الجيد والتركيز العالي قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المحلي سيكون مفتاح الفوز.

الثقة في اللاعبين بعد السوبر الإفريقي

وتطرق السيد إلى الحديث عن الشكوك التي أحاطت بلاعبي الزمالك قبل مباراتهم السابقة في السوبر الإفريقي، حيث تعرض الفريق لانتقادات وتشكيك في قدرته على الفوز.

 لكنه أكد أن اللاعبين أثبتوا قيمتهم الحقيقية في تلك المباراة، وأظهروا معدناً قوياً يؤكد قدرتهم على تقديم أداء مشابه أمام بيراميدز.

وأضاف: “اللاعبون أثبتوا أنهم قادرون على تخطي الضغوط، وسيكررون ذلك في مباراة السوبر المصري”.

مباراة صعبة أمام بيراميدز

واعتبر طارق السيد أن مواجهة الزمالك المقبلة مع فريق بيراميدز ستكون اختبارًا صعبًا للفريقين، خاصةً أن بيراميدز يمتلك فريقًا قويًا ومجموعة متميزة من اللاعبين.

 وقال: “بيراميدز فريق متماسك ويضم سكواد على مستوى عالٍ، مما سيجعل المباراة تحديًا كبيرًا للطرفين. ولكن التركيز والروح القتالية ستكون عوامل حاسمة لتحديد النتيجة”.

دعم الجمهور سيكون العامل الحاسم

واختتم طارق السيد تصريحاته بالإشارة إلى أن العامل الأهم الذي سيميز الزمالك عن بيراميدز هو دعم الجماهير.

وأكد أن جماهير الزمالك ستلعب دورًا محوريًا في تحفيز اللاعبين ودفعهم نحو الفوز.

وقال: “الجمهور دائمًا هو العامل الحاسم، وبفضل دعمهم سيكون اللاعبون قادرين على تقديم أفضل ما لديهم والتأهل إلى النهائي”.

استعدادات الزمالك في أبوظبي

في سياق آخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي.

كان في استقبال البعثة محمود عبد العظيم، مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، بجانب مسؤولي المراسم في مطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك.

ويرأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، ويرافق الفريق كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوي مجلس إدارة النادي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

وتستعد البعثة للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة نصف النهائي يوم الأحد المقبل. وستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.