الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

بالقوة الضاربة.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 08:04 م
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.. يستعد النادي الأهلي بقوة لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري 2024 التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى النادي الأهلي إلى حصد بطولة كأس السوبر المصري بعد فقده اللقب الإفريقي كأس السوبر الإفريقي لحساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويبحث عدد كبير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والوطن العربي عن معرفة تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024.

وازدادت التساؤلات حول جملة تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

انتظام اللاعبين الدوليين في مران الأهلي

وكان لاعبي الأهلي الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025 قد انتظموا في تدريبات الفريق الأحمر بعد نهاية الجولة الرابعة وفترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضًا: الآن.. بث مباشر مباراة الريان والخور (0-0) في الدوري القطري الممتاز

ولحق الفدائي وسام أبو علي هداف الفريق في الدوري المصري بالفريق الأهلاوي في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقام فيها مناسفات كأس السوبر المصري.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويبحث لاعبي النادي الأهلي في الفوز بمباراة سيراميكا كليوباترا والوصول إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري ومن ثم الفوز بالبطولة تعويضًا لخسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الإفريقي لحساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويعول المدير الفني السويسري المخضرم مارسيل كولر على كتيبة مدججة بالنجوم وأبرزهم حسين الشحات، بيرسي تاو ووسام أبو علي وغيرهم من انجوم من أجل حسم نقاط المباراة وتسجيل هدف مبكرة لتسهيل المباراة على المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالقوة الضاربة.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في قلب الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

في وسط الميدان: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي قفشة.

في قلب الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الـ 8:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

اقرأ المزيد