السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ينعقد اليوم.. تعرف على موعد مؤتمر مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

السبت 19/أكتوبر/2024 - 10:32 ص
الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة مرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 

المباراة ستقام غدًا الأحد على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، الإمارات، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي لمواصلة تألقه في البطولة وحجز مقعد في المباراة النهائية، بينما يتطلع سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق مفاجأة وإقصاء حامل اللقب.

 

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وقبل ساعات من اللقاء، يعقد اليوم السبت المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث سيشارك فيه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وأيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا.

كما سيحضر المؤتمر قائدا الفريقين، محمد الشناوي قائد الأهلي ومحمد بسام قائد سيراميكا، للحديث عن تحضيرات الفريقين واستعداداتهم لمواجهة الغد.

 

الأهلي يختتم تدريباته في أبوظبي

استعدادًا للمواجهة، يختتم النادي الأهلي تدريباته اليوم السبت في الإمارات، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على وضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة.

وخاض الفريق مرانًا قويًا يوم الجمعة على ملعب الكريكيت في أبوظبي، وشهد التدريب تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية والفقرات الخططية. 

ويسعى كولر من خلال هذه التدريبات إلى تجهيز اللاعبين بأفضل صورة لمواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهله إلى النهائي.

 

بعثة الأهلي تصل إلى الإمارات

وكانت وصلت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

كما رافق البعثة محمود الخطيب، رئيس النادي، بالإضافة إلى خالد مرتجي، أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة محمد شوقي وطارق قنديل. 

 

قائمة الأهلي لبطولة السوبر المصري 

واستقر مارسيل كولر على قائمة الفريق المشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث اصطحب 29 لاعبًا للمنافسة في هذه البطولة المهمة. 

ضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

أما في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، وكريم الدبيس.

وفي خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير، محمد مجدي “أفشة”، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، ومحمد عبد الله. 

بينما في خط الهجوم: وسام أبو علي، سمير محمد، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

 

غيابات الأهلي في السوبر المصري 

 

الأهلي سيفتقد لثلاثة من نجومه بسبب الإصابة. 

يغيب عن الفريق الظهير التونسي علي معلول الذي يُعد من العناصر الأساسية، بالإضافة إلى كريم فؤاد ومحمد هاني، الذين يُعتبر غيابهم ضربة للفريق في الخط الدفاعي.

 

التطلعات والمنافسة في السوبر المصري

 

تسعى كتيبة الأهلي بقيادة مارسيل كولر إلى الحفاظ على لقبها في بطولة السوبر المصري، حيث تُعد هذه البطولة فرصة إضافية للفريق لتعزيز مسيرته الناجحة خلال السنوات الأخيرة. 

من جهة أخرى، يأمل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي في تحقيق المفاجأة وإقصاء الأهلي من البطولة، حيث يدخل الفريق هذه المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة في الوصول إلى النهائي لأول مرة في تاريخه.

بطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، تعد واحدة من أبرز المنافسات هذا الموسم، حيث تجمع بين أفضل الفرق المصرية التي تتنافس على اللقب.