السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: الجهاز الفني يستعد لمواجهة سيراميكا وحضور الجماهير تمنح اللاعبين قوة

السبت 19/أكتوبر/2024 - 06:30 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لمواجهة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين غدا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد ال نهيان للحديث عن المباراة أن الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا ويتمنى أن تكون الجماهير حاضرة بقوة في المدرجات حتى تمنح اللاعبين دوافع كبيرة.

 

وأوضح أن الأهلي خاض المران بدون اللاعبين الدوليين لعدة أيام، وأن الجهاز الفني يحاول تجهيزهم رغم حالة الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة مع المنتخب المصري إلى موريتانيا ذهابا وعودة ثم السفر إلى أبو ظبي من جديد.

 

وأضاف: «مواجهة سيراميكا كيلوباترا صعبة، وقد تعودنا في الأهلي على أن نقدم كل ما يمكن من جهد، ونعمل دائما لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

 

وقال إنه يهدف بشكل مستمر على تجهيز جميع اللاعبين من أجل السير على طريق البطولات، وأن المواجهات القادمة كلها مباريات كؤوس، وان الأهلي يمتلك من الشخصية والخبرات ما يؤهله دائما للمنافسة على كافة الألقاب.

 

بطولة السوبر المصري

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتواجده في أبو ظبي للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "قمنا بتدريب أمس وسنجري تدريبًا أخيرًا اليوم، وأنا سعيد بالملعب الذي يساعدنا على تنفيذ خططنا".

 

وأضاف: "ستكون المباراة أمام سيراميكا كليوباترا صعبة، ولا أعرف إذا كان سيسمح للجمهور بالحضور الكامل، لكنني آمل أن يملأ الجمهور الملعب، لأن دعمهم مهم جدًا لنا".

 

وتحدث كولر عن اللاعبين الدوليين، مشيرًا إلى أنهم غابوا لفترة طويلة وسافروا إلى موريتانيا، مما يخلق صعوبة في تقييم جاهزيتهم البدنية والذهنية. وأكد أنه سيتشاور مع الطاقم الفني حول التشكيل المناسب للمباراة.

 

كما أشار إلى أنهم حصلوا على إجازة بعد انتهاء مباراة السوبر الإفريقي، وأنهم خاضوا مباراة ودية، مضيفًا: "سنعرف نتائج ذلك العمل خلال المباراة الكبيرة أمام سيراميكا كليوباترا".

 

واختتم كولر بالقول: "لا يوجد مدرب يمكنه ضمان الفوز في كل مباراة، لكن هدفنا الأساسي هو إسعاد الجمهور، ونتيجة المجهود الكبير للاعبين تجعلنا نشعر بالتفاؤل في مواجهة سيراميكا".