السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير مع شوبير

رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير مع شوبير

السبت 19/أكتوبر/2024 - 07:41 م
رد غير متوقع من محمد
رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير

رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير مع شوبير.. أصدر حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي العديد من التصريحات الهامة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم على هامش مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأعلن الكابتن محمد الشناوي رد غير متوقع بشأن سياسة التدوير مع شوبير في حراسة المرمى.

حيث انتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد بالاعتماد على مصطفى شوبير في حراسة عرين النادي الأهلي في مباريات الفريق ببطولة كأس السوبر المصري.

رد غير متوقع من الشناوي بشأن سياسة التدوير 

رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير 

وجاء رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير مع مصطفى شوبير في حراسة مرمى النادي الأهلي.

حيث علق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر من جديد على وجود أزمة بسبب المنافسة مع مصطفى شوبير على حراسة مرمى الأهلي وقال: تحدثنا في هذا الأمر من قبل وفي نهائي إفريقيا كنت موجود، يا ريت الموضوع يغلق تمامًا لأن أي لاعب موجود في الملعب كلنا بنكون مساندين له.

وأضاف حارس مرمى الأهلي: هناك تفاهم كبير بيننا، ومصطفى شوبير أدى بطولة إفريقيا بشكل جيد ومصطفى أخويا الصغير وأي حد في الملعب كلنا في ضهره والناس لازم تعرف ده ومين يلعب ومين لا دي بتاعت المدير الفني.

وتابع الشناوي: شوبير قدم مستوى جيد جدا فى بطولة أفريقيا الماضية وبعض مباريات الدوري التي شارك فيها.

ونوه: مصطفى أخويا الصغير لازم أكون مساند له، إحنا في الأهلي أي لاعب في الملعب كلنا في ضهره ومساندين ليه، مين يلعب دي بتاعت المدرب مش بتاعت حد، وكله بيحترم القرار، وماحدش يقدر يطلع بره السيستم.

وواصل: الإمارات وشها حلو علينا، وجماهير الأهلي في الإمارات دائمًا ما تكون على الموعد بدعم كبير، قمنا بالتحضير بأفضل شكل ممكن لمواجهة سيراميكا، وننتظر دعم الجماهير، كما اعتدنا منهم.

رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباتر 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي وسيراميكا كليوباتر في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري مساء غدا الأحد 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

رد غير متوقع من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير 

اقرأ المزيد