الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السوبر المصري.. شعار الزمالك يزين ملعب آل نيهان قبل مواجهة بيراميدز

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 04:04 م
الزمالك
الزمالك

في أجواء استثنائية، نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، صباح اليوم الأحد، صورًا تبرز استعدادات ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي لاستضافة مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وتظهر الصور المدرجات مزينة بألوان وشعار نادي الزمالك، في انتظار حضور الجماهير التي ستشجع الفريقين خلال المواجهة المرتقبة.

 

تجهيزات ملعب آل نهيان لاحتضان المباراة

مع اقتراب موعد انطلاق المباراة في الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، ظهرت مدرجات ملعب آل نهيان وهي تكتسي بقميص الزمالك، حيث جهزت لتكون جاهزة لاستقبال الجماهير التي ستدعم الفريقين في هذه القمة الكروية.

ويترقب عشاق الكرة المصرية في الإمارات وأماكن أخرى رؤية منافسة قوية بين الفريقين، في ظل الأجواء الاحتفالية الكبيرة التي تميز السوبر المصري هذا العام.

 

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

أعلن المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق المباراة أمام بيراميدز. وتضم التشكيلة الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد 

في خط الدفاع: محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود بن تايك

في خط الوسط: زياد كمال، عبد الله السعيد، ناصر ماهر

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، أحمد سيد “زيزو”

كما يتواجد على مقاعد البدلاء: محمد صبحي، جيفرسون كوستا، محمد حمدي، أحمد محمود، محمد السيد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، كونراد ميشالاك، ناصر منسي، وعمر فرج.

 

قائمة الزمالك المشاركة في السوبر المصري

استدعى الجهاز الفني قائمة متكاملة من اللاعبين للمشاركة في البطولة، وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي 

في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بن تايك، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا

في خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد سيد "زيزو"، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم "إيشو".

في خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي

 

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك 

على الجانب الآخر، أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عن التشكيلة الرسمية لفريقه التي سيخوض بها المباراة. وجاءت التشكيلة كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد سامي، محمود مرعي، محمد حمدي، محمد الشيبي

في خط الوسط: مهند لاشين، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، صديق إيجولا، بلاتي توريه

في خط الهجوم: فيستون ماييلي

أما على مقاعد البدلاء فيتواجد كل من: شريف إكرامي، كريم حافظ، أسامة جلال، أحمد توفيق، علي جبر، محمد رضا بوبو، يوسف أوباما، مصطفى فتحي، وعبد الرحمن مجدي.