الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل يسطو على مباراة الزمالك وبيراميدز.. وضربات الترجيح تحسم اللقاء

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 06:16 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات  نصف نهائي كأس السوبر المصري، واتجه الفريقان نحو ضربات الترجيح.

 

وحاول يوسف أوباما أن يخطف هدف الفوز لنادي بيراميدز من منافسه نادي الزمالك، وذلك في المباراة التي جمعت فريقي الزمالك وبيراميدز على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 

وعلى صعيد متصل؛ سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الزمالك أمام بيراميدز بهدف لكل فريق في الشوط الأول من نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي يجمع الفريقين على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 

 اللقاء انطلق بضغط مبكر من لاعبي الزمالك، سعيًا لتسجيل هدف التقدم.

وشهد الشوط الأول عدة محاولات من بيراميدز لتهديد مرمى الزمالك، أبرزها كانت عرضية من محمد حمدي من الجهة اليسرى، لكن دفاع الزمالك تعامل معها بنجاح وأبعدها دون خطورة. بعد دقائق قليلة، تعرض مهند لاشين لاعب بيراميدز لإصابة إثر التحام داخل منطقة الجزاء، ما استدعى تدخل الإسعافات الأولية، قبل أن يستأنف اللاعب المباراة دون مشاكل.

 

من جانبه، حاول الزمالك بدوره بناء هجمات منظمة، حيث أرسل سيف الدين الجزيري عرضية خطيرة من الجهة اليمنى، إلا أن دفاع بيراميدز نجح في إبعاد الكرة إلى رمية تماس. كما حاول رمضان صبحي اختراق دفاع الزمالك من الجهة اليمنى، لكن الكرة انتهت إلى ركلة ركنية لصالح بيراميدز.

 

وفي الدقيقة 14، استطاع بيراميدز افتتاح التسجيل عن طريق إبراهيم عادل، بعد أن تلقى تمريرة من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية استقرت في شباك الزمالك. حاول الزمالك سريعًا الرد، وأرسل أحمد سيد “زيزو” عرضية من الجهة اليمنى، لكن الكرة كانت سهلة لحارس مرمى بيراميدز.

 

مع استمرار الضغط، عادت الكرة إلى الزمالك، حيث أرسل المثلوثي تمريرة عرضية باتجاه زيزو الذي سددها بقوة، لكنها مرت فوق العارضة إلى خارج الملعب. بيراميدز أيضًا ضغط عبر تمريرة من رمضان صبحي، إلا أن الكرة وصلت إلى حارس الزمالك محمد عواد دون خطورة.

 

تعرض عبد الله السعيد لاعب الزمالك لإصابة بعد التحام مع محمود مرعي لاعب بيراميدز في وسط الملعب، ما تطلب تدخل الإسعافات الأولية، لكنه استأنف المباراة بعد العلاج.

 

في الدقيقة 40، تمكن الزمالك من تعديل النتيجة بهدف من سيف الدين الجزيري، الذي استغل تمريرة رائعة من ناصر ماهر بعد خطأ في خروج حارس بيراميدز، ليضع الكرة بسهولة في الشباك معلنًا التعادل.