الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

تحديد المركز الثالث.. موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:55 م
موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري.. تتصدر تلك الجملة مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويبحث عشاق الفريق السماوي في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد مركز الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المصري 2024.

بطولة كأس السوبر المصري 

وتقام بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة من يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر وحتى يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.

الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن مشاركة 4 فرق في بطولة كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة 2024 وهم:

الأهلي: بصفته بطل الدوري المصري.

بيراميدز: بصفته بطل كأس مصر.

سيراميكا كليوباترا: بصفته بطل كأس رابطة الأندية المصرية.

الزمالك: بعد حصوله على الكارت الذهبي من اتحاد الكرة المصري.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 

خسارة بيراميدز من الزمالك 

وكان بيراميدز قد تعرض لخسارة في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري على يد فريق الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، بعد إهدار مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بركة الجزاء الخامسة.

واستطاع الزمالك تعويض هدف التقدم بيراميدز في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول إلى التعادل ومن ثم الفوز والصعود إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

سجل هدفي اللقاء إبراهيم عادل لنادي بيراميدز، وسيف الدين الجزيري لنادي الزمالك.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 

خسارة سيراميكا من الأهلي 

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد تعرض للهزيمة أمام الأهلي فى المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس الأحد على ملعب هزاع بن زايد بنتيجة 2-1.

وحاول لاعبي سيراميكا كليوباترا من الفوز على الأهلي بعد مباراة كبيرة قدمها لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا أمام النادي الأهلي ولكن الخبرات حسمت المباراة لصالح الأحمر.

وسجل أهداف المباراة طاهر محمد طاهر هدفين للنادي الأهلي، وفخري لاكاي لنادي بيراميدز.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 4:05 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 

اقرأ المزيد