الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة.. تفاصيل

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 02:52 م
داليا مصطفى وشريف
داليا مصطفى وشريف سلامه

حقيقة انفصال الفنانة داليا مصطفى، والفنان شريف سلامة السؤال الأكثر تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما لاحظ الجمهور اختفاء صورهما عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، مما زاد من شغف الكثيرين حول معرفة حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة.

 

وفي هذا السياق، ارتفعت مؤشرات البحث حول اسم الثنائي داليا مصطفى وشريف سلامة مما جعلهم الأكثر صدارة عبر تريند جوجل، لذا تستعرض لكم مصر تايمز، كل ما حقيقة انفصال داليا وشريف.

 

حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أنباء حول انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة، بعدما ظهرت بعض العلامات التي تشير إلى ذلك الأمر، أبرزها، حذفها للصور عبر حسابها على إنستجرام، كذلك، غيابها عن تكريمه في مهرجان الأفضل، وظهور ابنائهم فقط، مصادر مقربة أكدت انفصال الثنائي.

 

وفي وقت سابق، علق الفنان شريف سلامة على إعلان زوجته الفنانة داليا مصطفى بإصابتها بمرض السكري، ووضعها جهازاً ملتصقاً بجلدها لقياس نسبة السكر في الدم، كما أعرب عن مدى سعادته بردود الفعل التي تلقاها من الجمهور، بعد إعلان داليا مصطفى بإصابتها بمرض السكري.

 

وقال شريف سلامة: "وجدت دعماً كبيراً لزوجتي منذ إعلانها إصابتها بالسكري، وسعدت بذلك وأرى أنه تصرف جيد منها من حيث توعية الجمهور، وتسليط الضوء على تفاصيل هذا المرض، لتجنّب الإصابة بمرض السكري، وهو من الأمراض الصديقة التي يجب التعامل معها بسلاسة".

 

وشارك الفنان شريف سلامة في المارثون الرمضاني بمسلسل كامل العدد +1  وشاركه البطولة كل من الفنانة دينا الشربيني، إسعاد يونس ، جيهان الشماشرجي ، آية سماحة ، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف رنا أبو الريش و يسر طاهر. الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة حيث عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا هائلا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من شريف سلامة ودينا الشربيني وإسعاد يونس وميمي جمال وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد وسمر علام وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي .

 

تدور الأحداث حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.