الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد البوسترات التشويقية لفيلم الهوى سلطان قبل عرضه بهذا الموعد

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 04:33 م
موعد فيلم الهوى سلطان
موعد فيلم الهوى سلطان

تتأهب الفنانة منة شلبي بالتعاون مع النجم أحمد داوود لانطلاقة أحدث أعمالها السينمائية التي تحمل اسم «الهوى سلطان» خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن السينما استمر لأعوام عديدة، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا وإقبال الجمهور.

البوسترات الرسمية لفيلم الهوى سلطان

وكانت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان، طرحت البوسترات الدعائية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة عليها قائلة: بتفكر بعقلك ولا بقلبك.. وايه المشكلة لو فكرت بالاتنين، فيلم الهوى سلطان بجميع دور العرض يوم 6 نوفمبر.

 

تفاصيل فيلم الهوى سلطان ل منة شلبي 

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم: خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات بين الأصدقاء، وكيف أنها تتحول بسبب الهوي، من خلال إلقاء الضوء على علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

آخر أعمال منة شلبي


والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منة شلبي مسلسل تغيير جو الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

مسلسل "تغيير جو"، دارات أحداثه حول فتاة تعاني من عدة أزمات في حياتها، منها إدمان والدتها للمهدئات وتحاول علاجها بكل الطرق الممكنة، وتواجه العديد من المصاعب والمواقف خلال رحلتها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

وفي وقت سابق، أكد السيناريست تامر حبيب، أن أول لقاء بينه وبين النجمة منه شلبي بعد أزمتها الأخيرة كان من أسود أيام حياته، قائلا: "اليوم ده كان من أسود الأيام اللي مرت عليا في حياتي وكنت هموت مش عارف أوصل لها لحد ما عرفت أنها في طريقها للبيت".

 

وأضاف تامر حبيب، في تصريحات تليفزيونية، أنه علم حبه الشديد لها خلال هذه الأزمة، متابعا: "عرفت قد ايه أنا بحبها وأخذتها في حضني وكان كل همي تضحك وتتبسط عشان تنسى الأزمة الكبيرة دي وربنا ما يحكم على حد ونفسيتها حاليا أفضل ونزلت اشتغلت".

 

وأوضح، أن الضغط مش من الموقف ولكن من القسوة الشديدة من البشر، متابعا: "كأن الناس كانت نازلة معاها من الطيارة، وفي ناس مهمتها تهاجم ويمكن كانوا موجودين ومش عارفين بسبب السوشيال ميديا وفي عزاء امي اتهاجمت".