الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة 2 بعد فشل مشروع نور النبوي

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 03:50 م
مواعيد عرض الحلقة
مواعيد عرض الحلقة 2 ل 6 شهور

يتشوق قطاع كبير من الجمهور لمتابعة الحلقة 2 من مسلسل 6 شهور الذي يعد البطولة الدرامية الأولى للنجم نور النبوي، وذلك بعدما حملت الحلقة الأولى الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصة عقب مواجهة مراد لأزمات عديدة في عمله تجعله يفكر بالهرب.

 

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة 2

ومع ارتفاع مؤشرات بحث الجمهور عبر تريند جوجل، عن مواعيد عرض الحلقة 2 لمسلسل 6 شهور، تستعرض لكم مصر تايمز، مواعيد الحلقة 2 من مسلسل 6 شهور

 

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة الجديدة لمسلسل 6 شهور، الأربعاء المقبل الموافق لـ2 نوفمبر، في تمام الساعة الـ11 مساء.

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور 

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور الكثير من المشاهد المشوقة، خاصة بعدما يواجه أزمة في عمله بشركة الغسالات، تجعله يلجأ للعمل في مكان أخر بعدما يوبخه مديره.

أبطال مسلسل 6 شهور

ويضم مسلسل 6 شهور، نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، باهر النويهي، مروان فارس، أحمد فاضل، نورا عبدالرحمن، أمجد الحجار، وغيرهم من الفنانين، وعدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد عبدالعظيم،، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي.

 


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي رومانسي ،حول مراد ولطيفة اللذين يتنافسان على وظيفة واحدة بفترة اختبار مدتها ستة أشهر، لكن خطتهما الجريئة لإنشاء مشروع ناشئ قد تكون التحدي الأكبر الذي يواجهانه.

 

آخر أعمال الفنان نور النبوي 

والجدير بالذكر، بدأ الفنان نور النبوي في الترويج لمسلسله الجديد "6 شهور" والذي سيعرض على منصة «WATCH IT».

 

وكتب نور النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في الـ REAL ESTATE والعقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت.. مسلسل 6 شهور، قريب جدا على منصة واتش ات".

 

وفي وقت سابق، أعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضيره للجزء الثاني من "الحريفة" أثناء استضافته مع فريق العمل في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي