الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 03:13 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأ

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي.. يستعد نادي الزمالك لمشواره في الدوري المصري الممتاز، بعد خسارته لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي، حيث ينتظر الفريق مواجهة هامة مرتقبة أمام نادي البنك الأهلي.

صراع العمالقة" موعد مباراة الزمالك القادمة امام بيراميدز في السوبر المصري  2024 والقنوات الناقلة والتشكيل - بلد نيوز
موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

ويرصد "مصر تايمز"، فيما يلي، موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي، وهي كما يلي:

وتم تحديد موعد مباراة الزمالك القادمة ليكون في الأول من نوفمبر، وهي أولى جولات الدوري التي يسعى فيها الزمالك لتعويض خسارته في السوبر، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي بدأ بتوجيه اللاعبين نحو التركيز الكامل على الدوري وفتح صفحة جديدة لتعزيز مسيرة الفريق في البطولات المحلية.

وبعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في السوبر المصري، حرص المدرب جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة ليعيدوا التركيز ويستعيدوا حماسهم قبل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي، وأكد جوميز في جلسة مع اللاعبين على أهمية استخلاص العبر من المباراة السابقة، مشيرًا إلى أن مواجهة البنك الأهلي ستكون اختبارًا جديدًا يتطلب الالتزام والانضباط خلال التدريبات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي

وحمل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي أهمية كبيرة للفريق الأبيض، إذ يسعى الزمالك للانطلاق بشكل قوي في الدوري الممتاز، وإثبات جدارته كفريق منافس، ويرى الجهاز الفني والإداري أن اللقاء المقبل يمثل خطوة أولى لاستعادة الثقة وتصحيح المسار بعد الإخفاق في السوبر، وحدد المدرب جوميز نقاط ضعف الفريق من المباراة السابقة ويخطط لمعالجتها ضمن التدريبات ليصل اللاعبون إلى أعلى مستوى من الجاهزية.

تقام موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في الأول من نوفمبر، وستنطلق صافرة البداية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس"، التي خصصت استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية لتقديم تغطية مميزة وشاملة.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في كأس مصر - محتوى  بلس
موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

نظام جديد للدوري المصري الممتاز هذا الموسم

ويأتي موعد مباراة الزمالك القادمة مع بداية تطبيق نظام جديد للدوري المصري الممتاز، حيث ستخوض الفرق جولة واحدة فقط دون العودة إلى مباريات الذهاب والإياب، مما يرفع من حدة المنافسة ويجعل كل مباراة ذات قيمة مضاعفة.

وسيتاح لأندية المراكز التسعة الأولى المنافسة على اللقب، بينما تتنافس الفرق الأخرى على البقاء في الدوري، حيث سيهبط فريقان في نهاية الموسم، في حين يصعد ثلاثة أندية جديدة من دوري المحترفين، مما يزيد من أهمية الفوز في كل مواجهة.

ومع اقتراب موعد مباراة الزمالك القادمة، يركز الجهاز الفني على رفع الروح المعنوية للاعبين وإعادة بناء الثقة داخل الفريق، وجدد المدرب جوميز ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء مميز في الدوري الممتاز، مشددًا على ضرورة العمل الجماعي والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.