الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"متسبنيش وتمشي".. رسالة مؤثرة لـ أحمد عصام قبل لحظات من وفاة والدته

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 04:51 م
جنازة والدة أحمد
جنازة والدة أحمد عصام

حالة من الحزن يعيشها الفنان وصانع الألعاب النارية أحمد عصام، اليوم الجمعة، لرحيل والدته عن عالمنا، والتي شيعت جنازتها من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

 

وفاة والدة أحمد عصام

وكانت آخر كلمات أحمد عصام لوالدته قبل رحيلها عن عالمنا، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا؛ يمكن يكون لسه في أمل ومتسبنيش وتمشي، أرجو الدعاء لأمي هي في أمس الحاجة للدعاء الآن.

 

https://www.instagram.com/p/DBhL7krMjTk/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

وفاة والدة أحمد عصام 

رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الجمعة، والدة الفنان أحمد عصام وصانع الألعاب النارية، الأمر الذي سبب لديه حالة شديدة من الحزن، مشيرا إلى فقده أغلى ما يملك.

وفاة والدة الفنان أحمد عصام

 
وفي هذا السياق، أعلن أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاته والدته، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى، فقدت أغلى ما في حياتي، وأغلى شئ عندي أمي الغالية، الحاجة فوزية عبدالرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة”، وتشيع جنازة الفقيدة بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

 

صدفة جمعت بين زواج أحمد عصام ووالدته


وفي وقت سابق، كشف أحمد عصام خلال لقائه مع صاحبة السعادة عن كواليس التحضير لزواجه، مشيرا إلى أن صدفة جمعت بين يوم زواجه وباباه.

 

وأضاف أحمد عصام: وقتها تواصلت مع أحمد الكتاتني عشان الفرح، اتفاجئ أننا هنجيب قاعة منين لعدد الناس اللي هتيجي، وقررنا ناخد خيمة كبيرة، كانت أكبر تاتنده في مصر، مشيرا إلى أنه استقر على يوم الفرح 3 فبراير واللي يوافق عيد جواز بابا وماما، وبقى تاريخ مميز.