الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. يسرا اللوزي تنضم لمسلسل "لام شمسية" برفقة أمينه خليل

السبت 26/أكتوبر/2024 - 01:24 م
الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

انضمت الفنانة يسرا اللوزي لـ أبطال مسلسل لام شمسية بجانب الفنانة أمينة خليل، والذي من المقرر عرضة في موسم دراما رمضان 2025، وأنتهي صناع العمل من الإستعدادات والتحضيرات الخاصة بالتصوير، وسينطلق تصوير المسلسل في شهر نوفمبر القادم.

 

تفاصيل عن مسلسل لام شمسية

تدور أحداث مسلسل لام شمسية في إطار من الدراما والتشويق، ويناقش قضية كبيرة تهم المجتمع والأسرة، وهي قضية التحرش بالأطفال سواء في الأماكن العامة أو الشوارع أو المدارس، ومن المسؤول عن هذه الجرائم هل الأهل أم المعلمين؟، والأسباب التي أدت لحدوث هذه الجريمة في المجتمع المصري؟. 

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير لأنه يتناول قضية كبيرة وحساسة، وتهم المجتمع بأكمله.

 

أبطال مسلسل لام شمسية

يشارك في بطولة مسلسل لام شمسية مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة أمينة خليل، يسرا اللوزي، محمد شاهين، أحمد السعدني، إياد نصار، يارا جبران، أحمد رزق، كارولين عزمي، أحمد التهامي، ركين سعد، والعمل من إخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم نعوم.

 

آخر أعمال يسرا اللوزي

يشار إلي، أن أخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة يسرا اللوزي هو “مسلسل صلة رحم” بجانب الفنان إياد نصار الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاح كبير ونال إعجاب كثير من الجمهور وحقق جدل واسع في مصر، ذلك لأنه يناقش قضية هامة وحساسة في المجتمع وهي قضية تأجير الرحم.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي حول حياة دكتور وزوجتة الذين يريدان إنجاب طفل فيقررو إستأجار رحم إمرأة أخري تساعدهم في إنجاب الطفل عن طريق البويضات المجمدة من الزوج ويرفض الزوج الزواج من المستأجرة لكي لا يجرح زوجتة التي فقدت طفليها الأول والثاني ويريد تعويضها عن ذلك.

 

وشارك في بطولة مسلسل صلة رحم بجانب الفنانة يسرا اللوزي مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، سلوي محمد علي، محمد جمعة، صفاء جلال، هبة عبد الغني، دنيا ماهر، بتول الحداد، نورا عبد الرحمن، ريام كفارنة، محمد دسوقي، نبيل نور الدين، نورا عبد الرحمن، محمد لطفي، والعمل من إخراج تامر نادي، وتأليف محمد هشام عبية، وإنتاج سيدرز ارت برودكشن وصادق الصباح.