الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدره الأكثر مشاهده.. موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة 2

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:56 م
مسلسل 6 شهور لـ نور
مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

بالرغم من خطواته الأولى في البطولة الدرامية، إلا أنه يثبت مقولة “ابن الوز عوام”، وبهذا تمكن الفنان نور النبوي من لفت أنظار الجمهور إليه مع عرض أولى بطولاته الدرامية التي تتمثل في مسلسل 6 شهور عبر منصة watch it الرقمية. 

 

ومع انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي، تمكن من السيطرة على اهتمام الجمهور بشكل كبير، خاصة مع ملامسة فكرة العمل لطبيعة الكثير من الشباب في مصر عقب مرحلة التخرج، ولهذا السبب ترصد لكم “ مصر تايمز” مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل 6 شهور. 

 

 

أحداث الحلقة الأولى لمسلسل 6 شهور لـ نور النبوي 

مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي، شهدت أحداث الحلقة الأولى معاصرة لحياة الكثيرة من الشيباب، حيث يتخرج مراد من المراحلة الجماعية، ويبدأ في البحث عن فرصة للعمل، حتى يصل به الأمر إلى العمل في شركة خدمة عملاء للغسالات.

 

ولكنه بعد معاناة مع المدير نتيجة سلوك الشركة المحبط له، يقرر أن يترك العمل،ـ ويذهب للعمل في شركة للعقارات، يديرها الفنان مراد مكرم، ويقوم بوضع تاريجت له يجب عليه أن يحققه، لتتصاعد الأحداث في هذا المحور. 

أبطال مسلسل 6 شهور 

ويضم مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي بالتعاون مع watch it، العديد من النجوم، الذي ترصدهم مصر تايمز لكم في الأتي: 

«نور إيهاب - أحمد عبدالعظيم -  مجدي بدر - أمجد الحجار- مراد مكرم ». 

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة 2

ومن المفترض، أن يتمكن الجمهور من متابعة أحداث الحلقة 2 مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي، الأربعاء المقبل الموافق لـ 2 نوفمبر، حيث إنه من الأعمال القصيرة الخاصة لـ watch it، ويعرض أسبوعيا في تمام الساعة الـ 12 مساء، ومن المتوقع أن ينال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، خاصة أنها البطولة الدرامية الأولى لنور النبوي الذي لفت الأنظار إليه منذ الوهلة ألأولى له على الشاشة، ليشيد الجمهور بموهبته. 

 

رودو أفعال الجمهور على مسلسل 6 شهور

وشهد مسلسل 6 شهور ردود أفعال إيجابية منذ عرض الحلقة الأولى، والتي علقت على تفاصيل العمل الدرامي.