الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان الجونة السينمائي 2024 (فيديو)

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:13 م
عمرو دياب في مهرجان
عمرو دياب في مهرجان القاهرة السينمائي 2024

يستعد الميجا ستار عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته السابعة خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا. 

 

وفي هذا السياق، تستعرض “ مصر تايمز” للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن حفل عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024. 

 

تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان الجونة السينمائي 2024

 

وينطلق حفل عمرو دياب، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في 31 أكتوبر الجاري، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 

وكان عمرو دياب، كشف عن تفاصيل حفله القادم في مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”، قائلا: ليلة تشعل حالة من الإثارة لأول عرض فني من نوعه في الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي يستضيف فيه الفنان الأسطوري عمرو دياب! ومن المقرر أن يكون العرض الذي سيقام في 31 أكتوبر، ليلة لا تُنسى تحتفل بالفن والموسيقى واللحظات الحصرية.

 

مهرجان الجونة السينمائي 2024


انطلقت فعاليات حفل افتتاح النسخة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس، والذي يتابعه الملايين داخل مصر وخارجها، حيث نال المهرجان اهتمامًا واسعًا من قبل المتابعين، حيث يتساءلون على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي 2024.

العديد من الفنانين والفنانات يتنافسون بإطلالات حديثة وخاطفة للأنظار بأشكال جذابة وأنيقة، مما أضاف لمسة مميزة على الحدث وخلق أجواء من الإبداع والأناقة، أشاد به الكثيرين.

 

إدارة مهرجان الجونة السينمائي 2024 في دورته السابعة المنعقدة حاليا، أعلنت تعديل في برنامج دورته السابعة، حيث تقرر عرض الفيلم القصير "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا"، الحائز على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، كفيلم افتتاحي للدورة.

فيلم "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا" (THE MAN WHO COULD NOT REMAIN SILENT) من إخراج نيبويشا سلييبسيفيتش، ويجمع بين الإنتاج الكرواتي والفرنسي والبلغاري والسلوفيني، ويمتد لمدة 14 دقيقة. يتناول الفيلم قصة ركاب قطار أوقفتهم مليشيات عسكرية خلال عملية تطهير عرقي في البوسنة والهرسك عام 1993، مما يضيف بعدًا إنسانيًا عميقًا لهذا العمل الفني المميز.