الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالأخضر والنجوم .. نسرين طافش تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 05:39 م

شاركت الفنانة نسرين طافش، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام” إطلالتها على السجادة الحمراء بخامس أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي لفتت بها أنظار فئة عريضة من الجمهور. 

وتألقت نسرين طافش، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونةت السينمائي بإطلالة خضراء مكشوفة من الظهر، مع قصة شعر مميزة.

 شهدت من خلالها تفاعل المتابعين معها بالتعليقات، التي جاءت أبرزها في الأتي: " الجمال والاناقه ياملكه جمال العالم كله، وأضاف اخر: اطلالة ساحرة من جميلة الجميلات، وتابع آخر: سيدتي المفضلة الأكثر جمالا أحبك نسرين . 

وفي هذا السياق، علقت نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام على إطلالتها، قائلة: عن الليلة السحرية الماضية، من حفل الملحن المصري المرشح لجائزة إيمي هشام نزيه، في مهرجان الجونة السينمائي 2024. 

 

مهرجان الجونة السينمائي 2024


انطلقت فعاليات حفل افتتاح النسخة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس، والذي يتابعه الملايين داخل مصر وخارجها، حيث نال المهرجان اهتمامًا واسعًا من قبل المتابعين، حيث يتساءلون على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي 2024.

العديد من الفنانين والفنانات يتنافسون بإطلالات حديثة وخاطفة للأنظار بأشكال جذابة وأنيقة، مما أضاف لمسة مميزة على الحدث وخلق أجواء من الإبداع والأناقة، أشاد به الكثيرين.

 

إدارة مهرجان الجونة السينمائي 2024 في دورته السابعة المنعقدة حاليا، أعلنت تعديل في برنامج دورته السابعة، حيث تقرر عرض الفيلم القصير "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا"، الحائز على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، كفيلم افتتاحي للدورة.

فيلم "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا" (THE MAN WHO COULD NOT REMAIN SILENT) من إخراج نيبويشا سلييبسيفيتش، ويجمع بين الإنتاج الكرواتي والفرنسي والبلغاري والسلوفيني، ويمتد لمدة 14 دقيقة. يتناول الفيلم قصة ركاب قطار أوقفتهم مليشيات عسكرية خلال عملية تطهير عرقي في البوسنة والهرسك عام 1993، مما يضيف بعدًا إنسانيًا عميقًا لهذا العمل الفني المميز.