الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

DMC تروج لعرض مسلسل رقم سري بهذه الطريقة: أحداث مشوقة ومغامرات كتير

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 06:54 م
مسلسل رقم سري لـ
مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس

تواصل شاشة DMC الترويج، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام” لعرض مسلسل رقم سري من بطولة النجمة ياسمين رئيس، اليوم الأثنين، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة. 

وفي هذا السياق، اطلقت DMC البرومو التشويقي لـ “ رقم سري” عبر حسابها على “ إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: أحداث مشوقة ومغامرات كتير، انتظروا مسلسل رقم سري قريبا وحصريًا فقط على قناة dmc. 

 

تفاصيل مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس

رقم سري يدور حول "ندى عشماوي" فتاة في منتصف الثلاثينات، شخصية قيادية وطموحة حيث أصبحت أصغر مديرة بنك في سنها وهي غير محبوبة في عملها، ويتم العثور على جثتها في العمل ويتولى الضابط "حسين محمود" التحقيق و تتشابك الاتهامات في موظفيها وأقاربها مع الكشف عن مخطط لسرقة إحدى أموال المودعين عن طريق منظومة البنك الإلكترونية لتتكشف عبر مسار التحقيق المزيد من المفاجأت. 

أبطال مسلسل رقم سري 

ويضم مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس باقة كبيرة من النجوم، وخاصة أن يعتبر النسخة الثانية منه مسلسل صوت وصورة الذي عرض في أواخر عام 2023 من بطولة الفنانة حنان مطاوع، لذا نستعرض لكم أبرز النجوم المشاركين في التقرير التالي: 

  • ياسمين رئيس.
  • صدقي صخر.
  • عمرو وهبة.
  • ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.
  • وإخراج محمود عبد التواب "توبة".

مواعيد عرض مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس 

ومن المفترض، أن تنطلق أحداث مسلسل رقم سري من بطولة ياسمين رئيس، في 2 نوفمبر المقبل، عبر شاشة DMC التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى، عرضه على منصة WATCH IT. 

 

و يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس  قد تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة الذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

 

ويعد قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

 

وكشفت ياسمين عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "صوت صورة"، والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تنظر الى المقارنات.