الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد سليمان يجرى أشعة اليوم لتحديد موقفه من مونديال الأندية

الإثنين 18/يناير/2021 - 10:58 ص
وليد سليمان
وليد سليمان

يخضع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لأشعة سونار اليوم الإثنين، على هامش المران الذي سيقام على ملعب مختار التتش، وذلك للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام في العضلة خلال مباراة البنك الأهلى، ومدى إمكانية لحاقه ببطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق مطلع الشهر المقبل في قطر.

وقال محمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول: "وليد سليمان خرج من المباراة بعدما فضل الجهاز الفني استبداله حرصًا على سلامته"، وأضاف: "تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئي بالثلج، وحالة اللاعب مطمئنة، وعقب إجراء الأشعة سوف يتم تقييم موقفه".

وكان فريق الأهلي كان قد تعادل بالأمس (0-0)، في المباراة التى أقيمت بين الأهلي والبنك الأهلي، بالأمس في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد حرس الحدود (المكس).

على صعيد أخر، أكد محمد يوسف، المدير الفنى للبنك الأهلي، أنه علم بالخطة التي سيلعب بها النادي الأهلي أمام فريقه، بسبب تصريحات موسيماني مدرب الفريق   في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإنتاج الحربى.

وقال محمد يوسف فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" واجهنا بطل إفريقيا ودرسناه جيداً وغيرت خطة لعبى بالمباريات السابقة حتى نحقق نتيجة إيجايبة أمام الاهلى"، ويضيف محمد يوسف :" كنت أعلم أن ترك المساحات لنجوم الأهلي يعني حسمهم للقاء بأريحية كاملة فهم قادرون على هز الشباك فى أى فرصة، لذا لعبت بخمسة مدافعين بدل من أربعة فى خط الضهر، وحرصت على غلق كل المساحات أمام على معلول ورقة الأهلي الرابحة حتى لايسجل أو يصنع".

وأكمل المدير الفني للبنك الأهلي :" توقعت تشكيلة النادى الأهلي حينما تابعت المؤتمر الصحفى لموسيماني بعد مباراة الإنتاج الحربى حينما قال أن هناك أكثر من عنصر شارك فى مركز الظهير الايمن وأنوى منح محمد هانى الفرصة للعودة للتشكيل الاساسى.

وواصل: "كنت متوقع أن يبدأ موسيمانى ببواليا أو محمد شريف ولكن شارك وليد سليمان وكانت مفاجأة بالنسبالي، ويبقى وليد لاعب خطير وعنده حلول غير طبيعية وطالبت من المدافعين التعامل الجيد مع مهاجمي الأهلي"، وأتم محمد يوسف:"حذرت اللاعبين من أهلي الشوط الثاني، وبالفعل نجحنا فى غلق كل المساحات"