الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استمرار رفع مياه الأمطار بمراكز ومدن كفر الشيخ (صور)

الإثنين 18/يناير/2021 - 01:56 م
جانب من عمليات رفع
جانب من عمليات رفع مياه الامطار

شهدت مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، تحسناً ملحوظاً فى الأحوال الجوية، بعد أن تعرضت  لهطول أمطار على مدار يوم أمس، وتمكنت حملات مراكز ومدن المحافظة والوحدات القروية من رفع مياه الأمطار، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أشَرفَ اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على رفع مياه الأمطار من شوارع وأحياء مدينة كفر الشيخ، والقرى التابعة لمركز كفر الشيخ، وانتشرت سيارات الوحدة المحلية، وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لكسح المياه، لتيسر الحركة المرورية.
 
وتابعت المهندسة عايدة عطية ماضى، رئيس مركز ومدينة دسوق، أعمال رفع المياه المُتراكمة بالأماكن المُنخفضة، مع استمرار رفع درجات الاستعداد بنطاق المركز والمدينة، لمُواجهة التغيرات المُناخية وسقوط الأمطار، بحضور نواب رئيس المركز والمدينة، ورؤساء الأحياء والقرى ونوابهم ورؤساء أقسام النظافة بجميع الشوارع بالمدينة والقرى، لرفع مُستوى الخدمات، والتواصل مع المواطنين، والمُتابعة على مدار الساعة.

كما تابعت "ماضى"، رفع مياه الأمطار بقرى "محلة دياى، والعجوزين، وشباس الشهداء"، وإصلاح خط صرف صحى بطريق فوه، وتسليك خطوط خفض المنسوب بقرية الصافية. 
 
وأشَرفَ جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، على سحب مياه الأمطار وخاصةً من المناطق المُنخفضة، وسحب المياه الناتجة من سقوط الأمطار داخل أسوار المدارس.

كما أشَرفَ المهندس أحمد الشناوى، رئيس مركز ومدينة الرياض، على تسليك وتنظيف غرف وخط خفض المنسوب بالقرية، استكمال الاستعدادات القرية لموسم الشتاء.
 
وتابع هانى محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أعمال كسح المياه الناتجة عن سقوط مياه الأمطار بشوارع المدينة المُختلفة، كما تابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، رفع مياه الأمطار من الشوارع وقرى المركز، مُوجهاً بالتواجد على مدار الساعة، وسُرعة الانتهاء من رفع كافة مُخلفات الأمطار.