الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نقيب أطباء كفر الشيخ: نواصل بذل الجهد والعطاء دون كلل

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 02:58 م
عمرو أبو سمرة، نقيب
عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء بمحافظة كفر الشيخ

أشاد الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء بمحافظة كفر الشيخ، بمُواطني المحافظة الذين عبروا عن شُكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة التى تقوم بها الأطقم الطبية من أطباء ومُمرضين، فى كافة مستشفيات المحافظات، ومستشفيات العزل، وأقسام العزل بالمستشفيات العامة والمركزية بمدن المحافظة، من خلال لافتات شُكر انتشرت فى مُعظم شوارع المحافظة.

وقال "أبو سمرة"، فى بيان له، "تتقدم نقابة أطباء كفر الشيخ بخالص الثناء والتقدير لمن شارك فى هذا العمل العظيم، لذي يدُل على وعى شعب محافظتنا بالدور الرائع التى تقوم به الأطقم الطبية فى هذه المحنة، ونقابة الأطباء تُطمئن أهالينا فى المحافظة بأن الطواقم الطبية سوف تُواصل بذل كل الجُهد والعطاء دون كلل، للدفاع عن أهالينا ضد هذا الوباء".

وأضاف أبو سمرة، أن نقابة أطباء كفر الشيخ تهيب بالأهالي بضرورة استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية من الجميع حتى نصل جميعاً إلى بر الأمان، مُختتماً، "وقانا الله وإياكم وحفظ مصر وأهلها من كل سوء".

جدير بالذكر، أن أهالى محافظة كفر الشيخ علقوا لافتات فى شوارع مدينة كفر الشيخ، وأمام مبنى المحافظة، والجامعة، حملت كلمات الشُكر والتقدير للأطباء والمُمرضين فى كل مستشفيات العزل بالمحافظة، والمحافظات المصرية، وبالمستشفيات العامة والمركزية.