الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد..تعرف علي قائمة منتخب مصر لمواجهة الاتحاد الروسي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:17 م
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

أعلن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، علي إستبعاد "4" أسماء خارج قائمة "الفراعنة" في مونديال اليد لمواجهة الاتحاد الروسي.

وانضم إسلام حسن لاعب منتخب مصر لكرة اليد، لقائمة المنتخب الوطني بدلاً من أكرم يسري لمواجهة الاتحاد الروسي، والمقرر أن تقام الليلة في السابعة مساء، علي صالة ستاد القاهرة، وتعد هذه المباراة الأولي التي يدخل فيها اللاعب لقائمة المنتخب 

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:

 كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع –  يحيى خالد – أحمد الأحمر  – محمد سند – إسلام حسن – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

وجاء المستبعدين كالتالي:

 أكرم يسري ومحسن رمضان وعبد الرحمن فيصل وأحمد هشام سيسا.

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب الاتحاد الروسي في السابعة مساء اليوم بالصالة المغطاة بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضفها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير الجاري.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر، فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد نسخة 1999، بينما يسجل منتخب مصر الظهور الـ 16 في البطولة، علماً بأن أفضل إنجاز للمنتخب الأول في كرة اليد، يعود إلى نسخة 2001 التي أقيمت في فرنسا عندما حل في المركز الرابع، ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر يوم الجمعة مع نظيره البيلاروسى قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد القادم فى ختام الدور الرئيسى السابعة مساء.