الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد من جديد.. وإشارات تؤكد العودة "تقرير"

الخميس 21/يناير/2021 - 12:57 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي؟.. هل نشاهد النجم البرتغالي مرتدياً قميص مانشستر يونايتد من جديد؟.. هل نشاهد تحد جديد بين رونالدو وميسي في البريميرليج؟.. أسئلة تتردد في أذهان عشاق كرة القدم، بعدما كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن ‘إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ناديا يوفنتوس ومانشستر يونايتد في المستقبل القريب.

وتقرب ورقة بول بوجبا السحرية كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد من أخرى، بعدما أصبح رحيل النجم الفرنسي عن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي شبه مؤكدًا ، وقد يفتح ذلك باب العودة أمام النجم كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد.

ويعتبر اسم بوجبا أحد أهم الأسماء التي تجذب الانتباه في سوق الانتقالات، فيما جاءت تصريحات رايولا التي أكد خلالها بوضوح رغبة اللاعب في الرحيل عن الشياطين الحمر في أسرع وقت ممكن لتشعل التكهنات حول مستقبل الدولي الفرنسي.

وحسب صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، فإن يوفنتوس لا يزال مهتمًا بشدة بالحصول على خدمات صاحب الـ 27 عامًا، كما لا يخفى على أحد رغبة اللاعب أيضًا في العودة إلى تورينو، حيث تألق سابقًا مع البيانكونيري.

وتكمن المشكلة في الوصول إلى اتفاق بين الناديين على صفقة تبادلية ترضي الطرفين، ورغم الحديث عن انتقال باولو ديبالا إلى أولد ترافورد، إلا أن اللاعب لا يبدو مقتنعًا بتلك الخطوة، كما لا يملك مانشستر يونايتد اهتمامًا كبيرًا أيضًا بالحصول عليه.

ويختلف الأمر فيما يتعلق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تبقى إعادته إلى أولد ترافورد حلم يراود نائب رئيس الشياطين الحمر إد وودوارد، كما قد لا يمانع السيدة العجوز عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها رونالدو إلى مانشستر يونايتد في مقابل الحصول على بوجبا، إذ سيمنح ذلك النادي فرصة في تحقيق بعض التوازن على المستوى الاقتصادي.

وأثار كريستيانو رونالدو الشكوك مجددا حول عودته الى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بحسب تقارير بريطانية فإن رونالدو عاد مجددا لمتابعة الحساب الرسمي لنادى مانشستر يونايتد الأنجليزي على موقع "انستجرام".

وأكدت التقارير أن جماهير مانشستر يونايتد على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت الجدل بشكل واسع حول عودة  اللاعل لملعب اولد ترافورد .

يذكر أن رونالدو فاز خلال لعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بثلاثة ألقاب متتالية بالدوري، كما حقق مع مدربه الأسطورة السير أليكس فيرجسون بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 في نهائي موسكو.

ولمع كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال الفترة بين عامي (2003 و2009)، قبل أن ينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، في أغلى صفقة كروية حينها.

ودافع رونالدو عن ألوان ريال مدريدعلى مدار 9 سنوات وحقق مع الفريق الملكي الكثير من الإنجازات على المستوى الفردي والجماعي، أبرزها تتويجه بالكرة الذهبية أربع مرات (ومرة مع مانشستر يونايتد) وفوزه بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وانتصارين بالدوري الإسباني.

وانتقل كريستيانو رونالدو (35 عاما) الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد برصيد 450 هدفا، إلى صفوف يوفنتوس صيف 2018، وتوج معه بلقب بطل الدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين.