الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوى VS شريف إكرامى.. الأخطبوط يتفوق على الوحش (إنفوجراف)

الإثنين 25/يناير/2021 - 05:23 م
الشناوي وشريف إكرامي
الشناوي وشريف إكرامي

لا صوت يعلو داخل الوسط الرياضي في الوقت الحالي فوق صوت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره بيراميدز غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما على ستاد "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للاحتفاظ بصدارة ترتيب المسابقة المحلية، بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل الذى يحل فيه ضيفًا على بيراميدز، في المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري.

ويعود الشناوي لحراسة عرين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة مباراة واحدة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، بعد هجومه على حكم مباراة المارد الأحمر والبنك الأهلي، بينما يحرس شباك الفريق السماوي شريف إكرامي.

ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" خلال التقرير التالي منافسة بالأرقام بين كلًا من اللاعبين، خلال مشوارهم الكروي في الموسم الحالي.

الشناوي "الأخطبوط"

خاض محمد الشناوي مع الأهلي خلال الموسم الحالي 9 مباريات منهما 2 ببطولة دوري أبطال إفريقيا و 7 مباريات بالدوري المصري.

نجح الشناوي في الخروج من 9 مباريات بشباكه نظيفة في 7 منهم، حيث اهتزت شباكه بهدفين فقط في أول مباراة للمارد الأحمر بالدوري الممتاز في الجولة الأولى أمام نظيره مصر المقاصة، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، والمباراة الثانية أمام الإنتاج الحربي في الجولة السابعة اهتزت شباكه بهدف واحد فقط في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح القلعة الحمراء.

وحصل الشناوي على إنذار واحد فقط في مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الـ6 من بطولة الدوري العام، كما تعرض لعقوبة من اتحاد الكرة بإيقاف مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه، بعد هجومه على الحكم في مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الجولة الـ8 من بطولة الدوري الممتاز.

شريف إكرامي "الوحش"

شارك شريف إكرامي مع بيراميدز في 10 مباريات، 8 مباريات في بطولة الدوري المصري و2 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تلقى شريف إكرامي خلال الـ10 مباريات، 12 هدفًا هزت شباكه، كم حصل على إنذار واحد في مباراة بيراميدز ونظيره المقاولون العرب والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الـ7 من بطولة الدوري العام.