الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بخماسية في وست بروميتش

الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:20 ص
رحيم سيترلينج
رحيم سيترلينج

تصدر فريق مانشستر سيتي ، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بشكل مؤقت، بعدما حقق فوزاً عريضاً خارج ملعبه على وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضم منافسات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة المحلية.

وسجل أهداف مانشستر سيتي إلكاي جويندوجان (هدفين) في الدقيقتين 6 و30 وجواو كانسيلو في الدقيقة 22 ورياض محرز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ورحيم سترلينج في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب، بشكل مؤقت، وبفارق نقطة أمام مانشستر يونايتد، الذي يواجه شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأربعاء في الجولة ذاتها، وتوقف رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

في ذات الصدد، قلب فريق وست هام يونايتد تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه كريستال بالاس إلى فوز ثمين بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله ويلفريد زاها في الدقيقة الثالثة وتعادل وست هام بهدف سجله توماس سوسيك في الدقيقة التاسعة ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريق وست هام في الدقيقة 25 ثم سجل كريج داوسون الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 65، قبل أن يسجل كريستال بالاس الهدف الثاني عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع وست هام يونايتد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.