السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد النحاس يطالب اللاعبين بغلق صفحة سموحة ويدرس إنبي بالفيديو

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:06 ص
عماد النحاس
عماد النحاس

يخضع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب إلى مسحة طبية، اليوم الأربعاء، للكشف عن فيروس كورونا المستجد في صفوف اللاعبين، استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق الكروي الأول لذئاب الجبل مرانهم الجماعي اليوم السبت دون راحة استعدادا لمواجهة إنبي، وذلك عقب الهزيمة أمام نظيره سموحة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، والمؤجلة بينهما من الجولة الـ8 من بطولة الدوري العام.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب نظيره إنبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ5 مساءً، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر، أن يغلق عمادر النحاس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، صفحة الهزيمة أمام سموحة، ويستعد لدراسة إنبي جيدًا بالفيديو، بجانب عقد محاضر مع اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز وتنفيذ التعليمات ونسيان أي ضغوطات وإلقاء الاهتمام والنظر على المباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق تلق كثير من الهزائم وفقدان الكثير من النقاط، والذي سيضعه في وضع محرج بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويقع المقاولون العرب في المرتبة الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، حيث خاض 9 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فقط، وخسر في 6 مباريات آخرين.