الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. وليد سليمان ونيدفيد يواصلان برنامجهما التأهيلي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 02:02 م
وليد سليمان
وليد سليمان

واصل ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وليد سليمان وكريم نيدفيد، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرضا لهما.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة البنك الأهلي ببطولة الدوري، في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة. 

وخاض وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل في حين أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وخضع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية اليوم الأربعاء، عقب انتهاء المران، للكشف عن فيروس كورونا المستجد ضمن صفوف الفريق، وذلك قبل دخول الفريق في معسكر معلق استعدادا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق استعدادا لخوض مباريات كأس العالم للأندية في قطر، حيث سيواجه الدحيل القطري يوم 4 من فبراير المقبل.

وأغلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صفحة بيراميدز، كما أجل الترتيب لمباريات الدوري المقبلة، وتم فتح ملف كأس العالم للأندية، وبدأ في وضع الخطط لمواجهة الدحيل القطري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، التي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

وسيخوض منافسات البطولة كل من الدحيل باعتباره بطل الدوري القطري في نسخته الأخيرة، والأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، وبايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي ممثل أسيا وتيجريس المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، وممثل أمريكا الجنوبية الفائز بنهائي ليبرتادوريس المقرر في 30 يناير الجاري.