الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الإسكندرية يشدد على التصدي لظاهرة البناء المخالف.. ويؤكد عدم التهاون مع أي مخالفة

الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:28 م
اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف - محافظ الإسكندرية

شن حي شرق التابع لمحافظة الإسكندرية، برئاسة محارب هيلع، حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بالعقار الكائن 26 شارع مسجد الهدايا منطقة بولكلي، وتم إزالة المخالفة بالكامل في حينه والتحفظ علي المعدات المستخدمة، كما تم إيقاف أعمال ترميم بدون ترخيص داخل أحد المحال التجارية بالعقار رقم 24 مكرر الكائن بشارع مسجد الهدايا، فضلا عن رصد مخالفة بناء مخالف في المهد بالعقار الكائن ش احمد شوقي تم إيقاف الأعمال المخالفة وازالة قواطيع من الطوب بالدور الخامس علوي.

وشن حي العامرية ثان برئاسة محمود بريك، حملة تمكنت من إزالة أسوار ومبانى بالطوب الأبيض بقرية الحرية، وإزالة بناء فى المهد عبارة عن أسوار بقرية بغداد بالإضافة إلى فك شدة خشبية بالدور الثالث علوى بقرية عرابى.

ونفذ حي الجمرك برئاسة رجب عبد الرازق حملة تم خلالها إزالة حوائط بالعقار الكائن بـ2 ش مشمس البصل منطقة اللبان والتحفظ على كمية من الاسمنت، وإيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن بـ 40 الشيخ محمد عبده بالدور السابع علوي. 

وشن حي العجمي برئاسة السيد موسي حملة تمكنت من التحفظ علي عدد 2 ونش وإيقاف أعمال مخالفة بشارع إبراهيم عثمان من ش البيطاش️.

ويأتي ذلك فى إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد.