الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 300 طن مخلفات وتحرير 34 محضر تمويني في البحيرة (صور)

الخميس 28/يناير/2021 - 09:46 ص
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة

شن رؤساء الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، حملة مكبرة فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين، ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، ومتابعة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، وذلك بناء على توجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة.

وقد أسفرت الجهود التي قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم حمادة، برئاسة المهندس عبد الله المليجي عن تحرير 30 مخالفة عدم إرتداء كمامات، وتحرير11 محضر تكويني ضد مخابر بلدية .

كما قامت الوحدة كذلك برفع ما يقرب من 180 طن من المخلفات بنطاق المركز ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة، تحرير 4 محاضر لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي .

كذلك فقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري، برفع 120 طن من تراكمات القمامة ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى، والمرور على المنشأت العامة والخدمية لمتابعة العمل بها.

من جانبها قامت الوحدة  المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة اللواء مدحت الزغد، برفع 130 طن من المخلفات بالشوارع، ومتابعة الأعمال الجارية من تطوير لمدرستي "النخلة البحرية" و"بريدان منصور" والتي تأتي بتكلفة إجمالية بلغت ٦ مليون جنية تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية .

كما قامت الوحدة بعدد من الحملات تموينية أسفرت عن تحرير 19 مخالفة، وتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة 28 حالة إشغال ثابت و33 متحرك .