الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب صن داونز لموسيماني: "الحديث عن سيرينو أمر غير أخلاقي"

الخميس 28/يناير/2021 - 01:23 م
سيرينو
سيرينو

شن رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز هجومًا شديدًا على بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بعد تمسك موسيماني لضم جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال المدير الفني لصن داونز، عبر إذاعة "باور إف إم": "يجب على موسيماني غلق ملف جاستون سيرينو بعدما أصدر النادي بيانًا رسميًا بشأن اللاعب".

وأشار: "نحن لا نتحدث عن لاعبين من فرق أخرى، وأعتقد أنه من غير اللائق والأخلاقي الاستمرار في الحديث عن جاستون"، وأتم حديثه :"سيرينو في الوقت الحالي ملتزم تمامًا بعقده مع صنداونز".

وجاءت تصريحات المدير الفني لصنداونز بعدما قال موسيماني أن سيرينو بكى بعدما فشل انضمامه للأهلي خلال الانتقالات الشتوية، وكان نادي صن داونز قد أعلن فشل مفاوضات إنتقال لاعبه سيرينو إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وذكر الموقع الرسمي لنادي صن داونز، "يعلن نادي ماميلودي صنداونز اليوم أنه أنهى المناقشات مع النادي الأهلي بشأن جاستون سيرينو، لعدم توصل الناديين لإتفاق بشأن القيمة المادية لإتمام الصفقة".

وأضاف "العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، ورئيس ماميلودي صنداونز، باتريس موتسيبي متواصلة، لكن لا جدوى من مواصلة المفاوضات بين الناديين بشأن صفقة سيرينو"، واختتم، "يجب أن يركز جاستون سيرينو الآن على كرة القدم وأن يتنافس من جديد على العودة للمشاركة في مباريات صن داونز".