السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يرفع درجة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

الأحد 31/يناير/2021 - 10:32 ص
مران أسوان
مران أسوان

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي أسوان اليوم الأحد، تدريباته على ملعبه، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي أسوان نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد "بتروسبورت"، ويشارك في مران الفريق الوافد الجديد محمد جمال تريكة، لأول مرة في مران أسوان، حيث يسعى الفريق للاستمرار في بطولة الدوري الممتاز.

وخضع لاعبو أسوان والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، أمس السبت إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

ومن جانبه، أعلن نادي أسوان تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم محمد جمال تريكة، صانع ألعاب إف سى مصر والداخلية، كسادس صفقة شتوية لأبناء الجنوب، لمدة موسم ونصف، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وتعادل أبناء جنوب الوادي في المباراة السابقة أمام وادي دجلة تعادلا سلبيا ضمن منافسات الجولة الـ10، ليرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 9 في المركز الـ 11 بجدول المسابقة، بعد خوض 10 مباريات حيث فاز أسوان في مباراتين وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 4 مباريات، وسجل أبناء الجنوب 4 أهداف واستقبلت شباكهم 9.