الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة المصري في الدوري

الأحد 31/يناير/2021 - 02:03 م
مران البنك الأهلي
مران البنك الأهلي

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، اليوم الأحد، مرانه الجماعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الوافد الجديد لدوري الأضواء، لاستعادة نغمة الانتصارات، للهروب مبكراً من الدخول في منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري العام.

وقرر محمد يوسف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، عدم منح راحة للاعبين بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية من البطولة، بهدفين دون مقابل، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل في الساعة السابعة والنصف مساءً على ستاد برج العرب في الجولة الـ11 من بطولة الدوري العام.

ويخوض لاعبو البنك الأهلي مران شاق، وتقسيمات قوية استعدادا للمباريات المقبلة، حيث أصبح موقفهم صعب بشكل كبير في الدوري ولا يحتمل فقدان مزيد من النقاط.

ويحتل البنك الأهلي المرتبة الـ12 من ترتيب جدول الدوري برصيد 8 نقاط خلال 10 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات، وشهد خسارة في 4 آخرين، بينما يأتي المصري في المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة خلال 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقى هزيمة في مباراة واحدة فقط.