السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميركاتو المقاولون".. 5 صفقات وإعارة الجزيري للزمالك

الإثنين 01/فبراير/2021 - 10:43 ص
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

شهدت الأيام الماضية سباق وصراعات بين عدد كبير من الأندية المتواجدة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، حول ضم صفقات جديدة خلال "الميركاتو الشتوي" من أجل تدعيم فرقهم خلال الفترة الحالية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب أحد أبرز الأندية التى نجحت في هذا الميركاتو، حيث استغنت عن خدمات سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور لصالح نادي الزمالك.

وفي المقابل، تمكن ذئاب الجبل من الاستفادة بأموال إعارة سيف الدين الجزيري للزمالك، وتعاقدوا مع كلًا من محمد رزق وسافيولا لاعبي فريق إنبي، بالإضافة إلى أحمد حسن مكي، وإيدو موسيس لاعب غزل المحلة السابق، وأحد ناشئى الاتحاد السكندري، وذلك لتدعيم صفوف ذئاب الجبل خلال الموسم الجاري.

ويسعى المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لتعديل المستوى الذي ظهروا به خلال هذه النسخة منذ انطلاقها، حيث يحتل "ذئاب الجبل" المركز الـ11 في ترتيب المسابقة، برصيد عشر نقاط جمعهم من عشر مباريات. 

ويواصل ذئاب الجبل التدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ستاد "جهاز الرياضة العسكري".