السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الزمالك: "شيكابالا يغيب عن مباراة المحلة وإصابة المثلوثي خفيفة"

الإثنين 01/فبراير/2021 - 01:14 م
شيكابالا
شيكابالا

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة شيكابالا وإراحته من مباراة غزل المحلة، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال طبيب الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نهارك أبيض" المذاع عبر قناة"الزمالك": "شيكابالا اشتكى من ألم في ظهره بعد مباراة مصر المقاصة، وفضلت عدم الضغط عليه في التدريبات، وإراحته من مباراة غزل المحلة لعدم المجازفة به".

وأوضح: "إصابة شيكابالا ليست مقلقة" مضيفا، " حمزة المثلوثي حدث احتكاك بينه وبين أحد اللاعبين خلال التدريبات، وأصيب بجزع خفيف في الرباط الداخلي، ولكن خفيفة".

وأختتم: "أنا كنت أجري بعض الدراسات في نادي برشلونة الإسباني متخصصة بـ "العظام"، وهذا الأمر سيفيدني لشخصي وعلى مستوى عملي في نادي الزمالك".

واختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة غزل المحلة غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء على ستاد غزل المحلة ضمن فاعليات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وخضع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مسحة كورونا أول أمس السبت، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو صفحة مباراة مصر المقاصة التى أقيمت مساء الخميس على استاد "بتروسبورت" بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام.

وبدأ المدير الفني لفريق الزمالك الاستعداد لمواجهة غزل المحلة من خلال معالجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفارس الأبيض في مباراة مصر المقاصة، ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقاط.