الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة يونايتد: "هدوء" محمد صلاح يجعل ليفربول أكثر شراسة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 05:02 م
محمد صلاح
محمد صلاح

رفض جاري نيفيل، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، الانتقادات التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح من جانب جرايم سونيس، لاعب ليفربول الأسبق، على الرغم من تألق اللاعب في مباراة "الريدز" أمام وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لموقع "جول" العالمي، "سبب تفضيلي لمحمد صلاح على ماني بالرغم من أن الأخير يلعب بشكل جماعي أكبر هو أن اللاعب المصري يلعب بدماء باردة أكثر منه، وهذا الأمر ليس سلبيًا، "هذا الأمر في صلاح يجعل ليفربول أكثر شراسة، ولهذا بالتحديد فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان تريد ضمه".

وأضاف "لقد قلت عدة مرات أن صلاح سيرحل عن ليفربول، كان ذلك الحديث قبل عامين، وقلت إنه سيفعل ذلك خلال 18 شهرًا، ربما كان كلامي حكم مبكر عليه، أنا فقط شعرت دومًا أنه سيريد الخروج لاستكشاف الفرص في دولة أخرى".

وكان سونيس انتقد اللاعب المصري على الرغم من نجاحه في تسجيله لـ"هدفين" في شباك وست هام، قائلاً، "هل رأيتم أي لاعب كرة قدم أكثر جشعًا من محمد صلاح في أي وقت من الأوقات، لم ألعب مع أي شخص بمثل هذا الطمع".

وتابع، "أجلس لأشاهد ليفربول وأفكر ماذا لو كان زميلي كيني دالجليش يلعب مع صلاح، كانا سيتقاتلان كثيرًا في غرفة الملابس، ربما بعد كل مباراة، لم يكن دالجليش ليطيق ذلك".