السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يعسكر استعدادًا لطلائع الجيش في الدوري

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 10:32 ص
مران المقاولون العرب
مران المقاولون العرب

يحل الفريق الأول لنادي المقاولون العرب ضيفًا على نظيره طلائع الجيش غدًا الأربعاء، في مباراة من المقرر إقامتها ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في تمام الخامسة مساء.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل لتعديل النتائج السلبية التى حققها المقاولون العرب منذ انطلاق البطولة المحلية، حيث يحتل المركز الـ11 في ترتيب المسابقة، برصيد عشر نقاط جمعهم من عشر مباريات.

ويدخل الفريق اليوم معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمبارة الغد، التى يسعى الذئاب فيها لاستكمال الانتصارات، حيث حقق المقاولون العرب انتصاراً غاليًا على حساب إنبي ضمن منافسات الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

على صعيد أخر، استغنت إدارة المقاولون العرب عن خدمات سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور لصالح نادي الزمالك.

وفي المقابل، تمكن ذئاب الجبل من الاستفادة بأموال إعارة سيف الدين الجزيري للزمالك، وتعاقدوا مع كلًا من محمد رزق وسافيولا لاعبي فريق إنبي، بالإضافة إلى أحمد حسن مكي، وإيدو موسيس لاعب غزل المحلة السابق، وأحد ناشئى الاتحاد السكندري، وذلك لتدعيم صفوف ذئاب الجبل خلال الموسم الجاري.