الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"احمد ونهى".. رحلة البحث عن دولارات اليوتيوب تنتهي خلف القضبان

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 04:56 م
احمد ونهى
احمد ونهى

أصبحت رحلة البحث عن الثراء السريع من خلال عرض محتويات إباحية تخالف قيم وعادات المجتمع المصرى على مواقع التواصل الاجتماعى، ملاذ الجميع للوصول إلى دولارات الخارج دون أى جهد سوى استخدام كاميرا. 

ودفع هدف الكسب السريع من وراء منصات التواصل الاجتماعي، "احمد ونهى"، الشهيران مؤخرًا، خلف قضبان زنزانة الحبس الاحتياطى، بعد نشرهما فيديوهات إباحية، رغبةً في انغداق "دولارات اليوتيوب"، على أجسادهم بأسهل الصور حتى انتهى بهم الأمر منكسين رؤوسهم أمام نيابة البحيرة.

فيديوهات إباحية وتنمر على معاقين ذهنيًا.. قادت "احمد ومنى" إلى زنزانة الحبس الاحتياطى؛ بعدما قرروا أن يسلكوا الطريق السهل لجنى الأموال؛ فتحول حلم الشهرة والثراء السريع إلى كابوس بين ليلة وضحاها، بسبب الفيديوهات الإباحية، التي جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن طبيعة علاقة الثنائى بعدما انتشرت مقاطع فيديو تمثيلية لهما وهما يتبادلات قبلات حارة وأحضان بينهما وملامسة أجزاء من أجسادهما.

سرعان ما اعترض أهالى حوش عيسى على مقاطع الفيديو التي لا تتناسب مع الطبيعة البسيطة لقرى البحيرة؛ فقدموا بلاغًا يتهمونهم ببث محتوى خادش للحياء من شأنه التعدى على القيم الأسرية، كون الفتاة تظهر خلال قيامها بمتاجرة بجسدها، على القناة التي تتجاوز مشاهداتها الـ150 ألف مشاهد.

"أنا بعتذر عن الفيديوهات هدفنا ننزل حاجات أحسن من كدة".. قالها أحمد في فيديو على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، بعدما هاجمه رواد منصات التواصل الاجتماعى، وظهر "أحمد" معتذرًا عن التجاوزات التي ظهرت فى مقاطع الفيديو، مبررًا رغبته في تقديم أفضل محتوى للناس. 

ورصدت الأجهزة الأمنية، الفيديو الجنسي التمثيلى المتداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعى وموقع يوتيوب الشهير، وبينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة "أحمد ونهى" دورًا تمثيليًا إباحيًا صريحًا. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شاب وفتاة بمركز حوش عيسى؛ لاتهامهما بإنشاء قناة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث محتوى خادش للحياء، وجارى التحقيق مع المتهمين بإنشاء القناة وأسباب قيامهما بهذا العمل، وكذلك فحص الفيديوهات المنافية للآداب العامة.

"بنزود عدد المتابعين".. كلمات أفاد بها المتهمين أحمد ونهى أمام نيابة البحيرة، بعد ساعات من ضبطهما؛ لاتهامهما بإنشاء قناة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث محتوى إباحي، وقيامهما باستغلال معاقًا ذهنيًا بحثًا عن الشهرة. 

وتباشر نيابة البحيرة، التحقيق مع المتهمين بتصوير فيديوهات إباحية منافية للآداب؛ وبثها عبر قناتهما على اليوتيوب وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات؛ للوقوف على نشاط المتهمين واستكمال التحقيقات.