الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنتاج يصرف المكافأت ويجمد المستحقات بعد ثلاثية الجونة

الخميس 04/فبراير/2021 - 12:59 م
الإنتاج الحربي والجونة
الإنتاج الحربي والجونة

قرر مجلس إدارة نادى الإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر، صرف مكافأت للاعبي الفريق والجهاز الفنى بعد تخطي فريق الجونة ببطولة الدوري الممتاز.

واعتزم أشرف عامر على عدم صرف باقي مستحقات اللاعبين وتجميدها، حتى يتحسن أداء اللاعبين سريعًا ويستمروا في بطولة الدوري وحجز مكان في أحد المراكز الشرفية للبطولة.

وأغلق الجهاز الفني لنادى الإنتاج الحربى بقيادة حمادة صدقى صفحة مباراة الجونة التى أقيمت عصر الثلاثاء على استاد خالد بشارة بالجولة الحادية عشرة للمسابقة.

وبدأ المدير الفني الجديد لفريق الإنتاج الاستعداد لمواجهة أسوان من خلال معالجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق العسكري في مباراة أمس أمام الجونة.

ويلتقي فريق الإنتاج الحربي مع نظيره أسوان في الخامسة من عصر السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام بالجولة الثانية عشرة للمسابقة، ومن المقرر أن تخوض العناصر التى شاركت فى مباراة الجونة تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مرانًا قويًا، ويحتل الإنتاج المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط فقط.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي في تخطي الجونة والفوز عليه في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري.