الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مياه كفر الشيخ: تشغيل مراكز خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:04 م
 المهندس محمد عبد
المهندس محمد عبد الحميد مفتاح

صرح المهندس محمد عبد الحميد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة كفر الشيخ، أنه قد تم تشغيل مراكز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالخط الساخن "125"، بالإضافة إلى طبيعة عمل المراكز الدائمة أمام العملاء.

وقال مفتاح، إنه يُمكن للمواطن الاتصال على رقم "125" من التليفون الأرضى وذلك للرد على كافة الاستفسارات والشكاوى التجارية، كما يُمكن الاتصال لتلقى الطلبات التجارية من العملاء وهى "طلب فسخ تعاقد، طلب تعاقد، طلب إصدار كشف حساب"؛ لافتاً أن الخط الساخن يقوم بتقديم الطلبات نيابةً عن العميل ببرنامج خدمة العملاء "crm".

وأكد، أنه يُمكن تلقى خدمة العملاء هذه الطلبات من خلال البرنامج، وتحديد موعد لحضور العميل للتوقيع أو تقديم المُستندات او سداد الرسوم، مُوضحاً أنه تم تخصيص مسئول خدمة عملاء بكل مركز لإنهاء الطلبات المُبلغة من الخط الساخن.

وأشار إلى أن هذا جاء طبقاً لتوجيهات الدولة والقيادة السياسية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لتقديم الخدمات للمواطن عن بُعد من خلال الهاتف والإنترنت، وذلك تسهيلاً على المواطنين فى ظل جائحة "كورونا"، وضماناً لعدم تكدس العملاء، وتطبيق التباعد الاجتماعى داخل مراكز خدمة العملاء.