السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد فيديو الانتحار.. "ميرهان كيلر" تعلن تبنى قضية منة عبد العزيز

الخميس 04/فبراير/2021 - 11:32 م
ميرهان كيلر
ميرهان كيلر

أعلنت الموديل ميرهان هشام عبد القادر، المعروفة إعلاميًا بـ"ميرهان كيلر"، تبنيها لقضية فتاة التيك توك منة عبد العزيز، بعدما حاولت الانتحار في فيديو بث مباشر على منصة "إنستجرام".

وقالت "كيلر"، في تصريح لـ"مصر تايمز"، إنها تواصلت مع "منة"، وتمكنت من إنقاذها بمساعدة أصدقائها، بعد مشاهدتها للفيديو الذي يوثق محاولة الانتحار، مؤكدةً أنها كانت في حالة انهيار شديدة.

كما أضافت ميرهان كيلر، أنها تبحث عن حل دائم يوفر لمنة عبد العزيز مسكن ومصدر دخل ثابت وحياة أفضل تضمن لها استكمال تعليمها، مشيرةً إلى أن "منة" في حال أفضل الآن.
 
وكانت فتاة التيك توك منة عبدالعزيز، قد وثقت لحظات انهيارها قبل أن تحاول الانتحار، في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على منصة "إنستجرام". 

وقالت "منة"، خلال الفيديو: "أنا بكرهكم ومش بحبكم.. أقسم بالله أنا مش بعمل حاجة وحشة.. مش عارفة أرضيكم ولا أرضى نفسى ولا عارفة أرضى أهلى.. أنا مش وحشة.. أنا كويسة..عايزة أقول للناس حرام عليكم مش عارفة أعمل إيه".

كما أضافت فتاة التيك توك في الفيديو: "أنا بنت عندى 18 سنة، بيحصل فيا كده ليه.. سامحونى.. أنا كرهت حياتى، والله أنا مش بعمل حاجة حرام، ولا عمرى أذيت نفسى".

وتابعت "منة"، في الفيديو: "أنا أصلًا مش معايا فلوس ولا جنيه في جيبي.. أنا تعبت.. أقسم بالله تعبت نفسيًا وماديًا من كل حاجة.. سايبة البيت.. وأخويا مش بيحبنى.. كرهت حياتى".

وقالت "منة": "كان نفسى يكون لى أب وأم زيكم..وعايزة أقول أنا عمرى ما عملت حاجة حرام.. ربنا حاسس بيا.. ولا عمرى فكرت كمان أعمل حاجة حرام.. أنا تعبت عايزة ارتاح".

وحاولت فتاة التيك توك عبد العزيز، الانتحار باستخدام "موس"؛ لقطع شرايين يدها، قبل أن تردد "انتوا السبب.. انتوا السبب".

وكان قد ألقي القبض على "منة عبد العزيز"، في وقت سابق، بعد تداول فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي في أوضاع مخلة، فأمرت النيابة العامة بالقبض عليها وآخرين، كما أمرت بإيداعها في أحد مراكز الاستضافة بوزارة التضامن الاجتماعي؛ لإعادة تأهيلها بدلاً من الحبس الاحتياطي، بعد إثبات التحريات صحة واقعة التعدي عليها، وعقب إتمامها تأهيلها النفسي ونتائجه الإيجابية، تم إلغاء التدابير وإخلاء سبيلها.