الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"فلوسها كتير".. خريج علوم يترك معمل التحاليل ويتجه لتسهيل الدعارة

السبت 06/فبراير/2021 - 01:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس مسجل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإدارة صفحة منافية للأداب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه واستكمال التحقيقات.

البداية بورود معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، بقيام شخص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالى محدد.

وبإجراء التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن الشخص يدعى "ع" حاصل على بكالوريوس علوم، وشهرته "مسيو أيمن" مقيم بمحافظة الغربية يقوم من خلال صفحته عبر التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي محدد.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة بمحافظة الشرقية حال تواجده بصحبة المجنى عليها واستغلالها في الأعمال المنافية للآداب فى الوايلي، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، كما تم ضبط هاتفه المحمول يحتوى على العديد من الرسائل والصور والمحادثات الدالة على نشاطه، وتحرر محضر بالواقعة، وتتولىالنيابة التحقيقات.