الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكد غياب علي معلول عن مباراة الأهلى المقبلة أمام بالميراس (خاص)

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:49 م
علي معلول
علي معلول

تأكد غياب على معلول لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره بالميراس البرازيلى، لتحديد المركز الـ3و4 فى بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم مصر تايمز، أن على معلول سيحتاج لعلاج لمدة 5 أيام، ولم يتسطع الجهاز الطبى فى تجهيز اللاعب للحاق بمباراة الفريق أمام نظيره البرازيلى ببطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض على معلول للإصابة فى مباراة الفريق أمس الاثنين بإصابة بثقل فى العضلة الخلفية أمام بايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، والتى انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الفريق الألمانى.

ووضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، برنامجا علاجيا للتونسي علي معلول، لاعب الفريق؛ من أجل تجهيزه لمباراة بالميراس البرازيلي المحدد لها بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، حيث ينافس النادي الأهلى على برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 2006 ، 2012.

وتُقام مباراة الأهلي وبالميراس، في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس المقبل الموافق 11 فبراير، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.