الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُكرم بيج رامى.. ويُعلن عن إطلاق اسمه على مُنشأة رياضية

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 06:59 م
مصر تايمز

كرّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بيج رامى، مستر أولمبيا 2020م، مُقدماً له درع المحافظة، تكريماً له لما حققه من إنجاز عالمى، لرفعه اسم مصر عالياً، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر الحفناوى، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.


وقال المحافظ، أنه شرف لمحافظة كفر الشيخ أن يكون بيج رامى أحد أبنائها، المحبوبين والذين يتميزون بالأخلاق العالية، مُشيراً إلى أن المحافظة تسعى للاستفادة من خبراته ليُنشئ جيل جديد، لتكون حياته ومُواجهته للصعاب نموذج يُدرس، لتصل الأجيال القادمة فى نفس مُستواه.


وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه يعلم أنه هناك تعاون بين بيج رامى ووزارة الشباب والرياضة، لتبنى مشروعاً رياضياً لتأهيل الشباب، والاستفادة من خبراته، ولكن لابد أن يكون لمحافظة كفر الشيخ نصيب، خاصةً أن المحافظة تتشرف بوجود نماذج مُشرفة فى كل المجالات، مُكرراً التهنئة لبيج رامى، مقرراً إطلاق اسمه على مُنشأة رياضية، مُتمنياً أن يخوض سباقات أخرى، ويفوز بجوائز عالمية.


ومن جانبه، عبر بيج رامى، عن سعادته بتكريمه وتواجده فى محافظة كفر الشيخ، مُشيراً إلى أن المحافظة بها العديد من النماذج المُضيئة، وأنه يُفكر كيف يكون جيلاً يكون من بينهم أفضل منه، مُطالباً بإلغاء كلمة المستحيل من قاموس المصريين.


واستطرد بيج رامى، "علينا تحديد الأهداف، ونتخطى أى تجربة فشل"، لافتاً أنه شارك فى العديد من المُسابقات العالمية باسم مصر، رافضاً أن يُمثل دولة أخرى برغم العروض المُتعددة من عدد من الدول لكنه رفض لأنه يحمل الجنسية المصرية، ولا يُحبذ أن يُمثل دولة أخرى.


وأوضح "رامى"، أنه حريص أن يُكمل، ويُحقق المزيد من البطولات، لأن من خلفه جيل لابد من تأهيله، ووضعه على الطريق الصحيح ليكون من بينهم أفضل منه، وأنه يستعد  لخوض بطولات في شهر نوفمبر المُقبل، مُنوهاً أنه يُفكر فى دور تثقيفى، مُتمنياً أن تكون موار الرياضة من خارج الدولة.


وأضاف "رامى"، أن المحافظة مليئة بالنماذج المُشرفة، ومنهم بطل العالم الشحات مبروك، مُؤكداً أن يفتخر بأنه صياد، ومن البرلس تلك البلد الطيب والتى يتعامل الناس فيها على طبيعتهم وبصدق، ويتمنى أن يكون من بينهم بطلاً عالمياً.