السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبى يخشى مفاجأت كأس مصر أمام نبروه اليوم

الخميس 11/فبراير/2021 - 10:15 ص
فريق انبى
فريق انبى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادى إنبى مع نظيره نبروه ضمن منافسات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، على ستاد "السلام".

ويسعى إنبى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل استكمال مسيرته في بطولة كأس مصر والمنافسة على هذه النسخة من البطولة، في حين يسعى نبروه لاستكمال سلسلة انتصاراته في هذه البطولة وإثبات جدارته والوصول لأدوار متقدمة.

وكان نبروه قد تمكن من تحقيق الفوز في الدور التمهيدى الثالث بهدفين مقابل هدف أمام نظيره طنطا، كما تمكن من تحقيق الفوز على مركز شباب سيدى غازى بثلاثية نظيفة خلال منافسات الدور التمهيدى الرابع.

وكان حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، قد أكد بالأمس إيجابية نتيجة المسحة التي خضع لها رامي صبري مدافع الفريق الكروي الأول بالفريق واشتباه في إصابة ثنائي آخر.

وقال حلمي طولان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": تم التأكد من إصابة رامي صبري مدافع الفريق، رامي كان حاصل على 3 إنذارات وبالتالي كان سيغيب عن مواجهة نبروه"، وأضاف طولان: "أعدنا المسحة لثنائي آخر في الفريق، بعد عدم وضوحها بعد ظهورها اليوم"، وأتم تصريحاته: مباراة نبروه في موعدها، ولن يتم تأجيلها جميع اللاعبين جاهزين للمباراة".