السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا أمام غزل المحلة فى الدورى

الخميس 11/فبراير/2021 - 01:44 م
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة غزل المحلة، التي تنطلق في الثانية والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر 
خط الدفاع: رجب بكار - سيف تقا - عبد الله محمود - فابريس نجاه.
خط الوسط: محمد توني - محمد ابراهيم - صالح جمعة - ميدو جابر.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - شريف دابو.

ويجلس إلى مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، ورجب عمران، وضياء قنديل، وأحمد محسن، وشادي حسين، ومحمد مسعد، وأحمد غنيم، وعاشور الأدهم، ووليد عبد المنعم.

ويدخل غزل المحلة المباراة بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد الانتصارين اللذين حققهما زعيم الفلاحين خلال الجولتين الماضيتين، حيث تمكن من تحقيق الفوز على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في حين انتصر على وادى دجلة بهدف نظيف.

ويدخل سيراميكا اللقاء ساعيًا لإيقاف نغمة التعادلات التى لازمت الفريق الجولتين الماضيتين في بطولة الدورى المصرى، حيث تعادل مع نظيره مصر المقاصة (1-1)، وتعادل مع فريق أسوان بنفس النتيجة.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في بطولة الدورى المصرى برصيد 14 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3، وخسر في 3، وحضر التعادل في 5 مباريات، وأحرز لاعبو الفريق 11 هدفًا، وتلقت شباكه 13 أخرين.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 16 نقطة جمعهم من 11 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 3، وحضر التعادل في 4 مباريات، وتمكن لاعبوه من إحراز 13 هدفًا، واستقبلت الشباك 11 أخرين.