الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط سلبى بين الجونة والمقاولون فى الدورى

الأحد 21/فبراير/2021 - 03:37 م
المقاولون والجونة
المقاولون والجونة

انتهى الشوط الأول فى المباراة التى جمعت الفريق الكروى الأول بالنادى الجونة ونظيره المقاولون العرب بالتعادل السلبى، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد خالد بشارة والمؤجلة من الجولة الـ13 ببطولة الدورى الممتاز.

بدأت المباراة سجال بين الفريقين دون وجودج أي خطورة على مرمى الأخر، ثم يضغط لاعبو الجونة على ذئاب الجبل وتزايدت هجماتهم فى محاولات لإحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى.

وبدأ فريق المقاولون المباراة بالتشكيل الآتي

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، الدفاع : أمير عابد، محمد سمير، خالد الحسيني، حسن الشامي، الوسط : وسيم النغموشي، يوسف الجوهري، عبد الله ياسين، كريم مصطفى، الهجوم : أحمد داودا، ولويس إدوارد.

وبدأ الجون المباراة بالتشكيل الآتي:

أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، الدفاع : محمد نجيب، لؤي وائل، جوناثان، محمد الحبيب يكن، الوسط : نور السيد، سيرج أكا، عمرو عبد الفتاح عموري، الشبراوي، الهجوم: إسلام عبد النعيم إدريس مبومبو.

ويدخل فريق الجونة المباراة بروح معنوية عالية بعدما حقق الفوز على فريق كيما أسوان بنتيجة 6-1 ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بينما يدخل المقاولون العرب المباراة بروح معنوية منخفضة بعد الخسارة الصعبة لتى تلقاها أمام أٍوان فى الجولة السابقة من بطولة الدورى.

وطالب رضا شحاته المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالجونة من اللاعبين ضرورة التركيز ومواصلة الانتصارات للعودة إلى التواجد فى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدورى، وطالبهم باستغلال تدهور حالة فريق المقاولون العرب والحصول على 3 نقاط.

بينما شدد عماد النحاس المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب من لاعبيه بضرورة غلق صفحة الخسارة أمام أٍوان والتركيز فى مباراة الجونة واعتبرها أو خطوة فى الانتفاضة والعودة سريعًا والخروج من كبوة صراع الهبوط والمنافسة على مركز شرفي فى جدول ترتيب الدورى، كما شدد عليهم البعد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة.

ويحتل الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.