السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة حارس مرمى أسوان بكورونا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 06:45 م
أسوان
أسوان

أثبتت نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى أسوان، استعدادا لمواجهة سوجهاجد بدور الـ32 من بطولة كأس مصر سلبيتهل عدا حارس مرمى الفريق بالنشائين محمد إبراهيم (حموا) .

واختتم  الفريق الكروى الأول بنادى أسوان مرانه الأخير في معسكره المقام بالقاهرة استعداداً للقاء سوهاج، وحرص علاء عبد العال المدير الفنى للفريق اللاعبين، من مفاجآت الكأس خاصة بعد خروج المقاولون والانتاج على يد بتروجت وكوكاكولا عقب الخسارة في نفس الدور.

وقال علاء فى تصريحات لبرنانج "بى أون تايم: "نستعد لمواجهة سوهاج وهو نادي له اسم في الصعيد، وأسوان هو الزعيم الأكبر للصعيد، ونواجه أزمة أننا لاعبنا الاتحاد ونواجه سوهاج بعد 3 أيام وبعد مباراة سوهاج مباراة مهمة أخرى أمام البنك الأهلي، ويجب أن يكون هناك موازنة بين اللاعبين حتى لا يحدث إجهاد، ولذلك هي مباراة صعبة ويهمنا تحقيق الفوز، وشاهدنا مفاجأتي بتروجت وكوكاكولا بالفوز على المقاولون والإنتاج".

وتابع: "أتعصب من أمرين فقط، أداء سئ من اللاعبين أو ظلم واقع علينا من التحكيم، والتحكيم الآن بعد وجود الفار حقق العدالة إلى حد كبير جداً وهذا شعرنا به في مباراة الاتحاد بعد الهدف الذى سجلوه فينا بعد لمسة اليد لولا تدخل الفار، وحكامنا بخير".

و تقدم نادى أسوان بشكوى فى الاعب أحمد محمد عبدالحليم وشهرته أحمد بوسكا فى اتحاد الكرة بعد توقيع اللاعب لنادى أسوان ثم لنادى الإنتاج الحربى خلال فترة انتقالات يناير الماضى.

ونجح الفريق الكروى الأول بنادى أسوان فى لفوز على نظيره الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما يوم الأحد الماضى، على ستاد الإسكندرية فى الجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن.