السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الأتحاد: أحمد حجازى لاعب مهم.. ولديه دور أساسى فى الدفاع

السبت 27/فبراير/2021 - 09:52 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أشاد البرازيلى فابيو كاريلى، المدير الفنى لنادى الاتحاد السعودى، باللاعب المصرى أحمد حجازى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، وذلك على سبيل الإعارة.

وقال فابيو كاريلى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، "أحمد حجازى لاعب مهم جدًا بكل تأكيد، لديه دور أساسى فى الدفاع، نحن نعمل من أجل تحسين مستوى الفريق سواء دفاعياً أو هجومياً".

وعن تراجع نتائج الاتحاد فى منافسات الدورى السعودى، قال "نعمل على تحقيق التوازن في مباريات الفريق، حيث لعبنا مباريات رائعة للغاية في الدور الأول من الدورى السعودى، وأيضًا قدمنا مباريات جيدة حتى الآن فى الدور الثانى، لكننا لعبنا أيضًا بعض المباريات بمستوى أقل مما لدينا، حيث نعمل يومياً لتحقيق هذا التوازن".

وفى وقت سابق، سلطت صحيفة "الرياض" السعودية، الضوء على غياب أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، عن المشاركة فى مباراة الاتحاد والقادسية، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.

وقالت الصحيفة، أن نادى الاتحاد تلقى ضربة قاسية بغياب أحمد حجازى عن المشاركة فى مباراة القادسية بسبب الإيقاف نظراً لتراكم البطاقات الصفراء، خصوصاً وأنه صمام أمان الفريق والذي يعتمد عليه المدرب كاريلي بشكل كبير، ويعود تحسن وضع الفريق بسبب وجود حجازى برفقة الحارس البرازيلى جروهى وتألقهم في منع العديد من الأهداف المحققة على الفريق.

وكان أحمد حجازى حصل على البطاقة الصفراء فى خسارة الاتحاد أمام الفيصلى بنتيجة 1 - 3، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين، وهى الهزيمة التى ساهمت فى تضاءل آمال الفريق فى المنافسة على حصد لقب الدورى هذا الموسم.