الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتى يبحث عن انتصار جديد فى الدورى الإنجليزى ضد وولفرهامبتون

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:00 ص
مانشستر سيتى تفوق
مانشستر سيتى تفوق على وست هام السبت الماضي

يسعى فريق مانشستر سيتى لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لصالحه عندما يستضيف وولفرهامبتون فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 62 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.

وواصل بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، هوايته المفضلة فى تحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بعدما قاد الفريق السماوى لتحقيق الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

وحقق بيب جوارديولا 200 انتصار رفقة مانشستر سيتي في مباراته رقم 273، ليصبح أسرع مدرب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يصل إلى 200 انتصار في جميع المسابقات.

كما يعد هذا الفوز هو رقم 500 في مسيرة جوارديولا مع الأندية التى تولى تدريبها بمختلف المسابقات، وبالتحديد مع مانشستر سيتى وبايرن ميونخ الألمانى وبرشلونة الإسبانى، واستطاع جوارديولا تحقيق الفوز فى 179 مرة مع برشلونة الإسبانى و121 رفقة بايرن ميونخ الألمانى، و200 فوز مع مانشستر سيتى.

وحقق مانشستر سيتى بقيادة جوارديولا الفوز الـ 20 على التوالى بمختلف المسابقات، وهو الرقم الذى لم يحققه أى ناد أخر فى تاريخ الكرة الإنجليزية، كما حافظ مانشستر سيتى على سجله الخالى من الهزائم فى أخر 27 مباراة لعبها بمختلف المسابقات، حيث فاز فى 24 مباراة وتعادل فى ثلاث لقاءات، فضلا عن ذلك، فإن هذا الانتصار هو رقم 14 على التوالي للفريق السماوى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.